أنـــــواع الأصدقاء .....

    شاطر
    avatar
    برق الخيال
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 440
    مزاجي :
    رقم العضويه : 10
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف برق الخيال في الجمعة 25 يناير 2008 - 6:47

    أنواع الأصدقاء
    ________________________________________
    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أنواع الأصدقاء °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
    صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة وينمنحك شهاده ميلاد جديده
    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك
    وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك
    وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه
    وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
    وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع
    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق
    وقيل عن الصداقة
    ،،،،،،،،،،،،،،
    الأصدقاء ثلاثة: صديقك وصديق صديقك وعدو عدوك
    ما وجد الصديق ليملأ فراغ نفسك بل ليسد حاجتك
    ان الصديق له حقوق جاوزت حق القرابة للنسيب الأقرب
    خير الأصدقاء من أقبل اليك اذا أدبر الزمان عليك
    .......................
    قد يصبح العالم بين يديك اذا استطعت لان تكسب
    أصدقاء على عدد أصابع يديك
    الصديق الصدوق من يشارك صديقه في آلامه ومسراته
    ويؤثر على نفسه ويشاركه في كل مصيبة
    الصداقة شيء جميل.والأجمل أن تكون صادقا بها
    فاجعل لأصدقائك مقبرة لأخطائهم
    فبدون الصداقة تصبح
    الحياة مملة
    تحياتي
    avatar
    SAMT
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عدد الرسائل : 676
    الدوله : قلب محبوبي
    مزاجي :
    رقم العضويه : 1
    رساله : الناس تكره عذاب الحزن وتمله وأنا أتحلى عذابي وأعشق أحزاني
    تاريخ التسجيل : 26/09/2007

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف SAMT في الجمعة 25 يناير 2008 - 19:57

    تحاتي لك ابو زياد على ابداعك المستمر ..دمت بخير
    avatar
    صعب المنال

    عدد الرسائل : 374
    رقم العضويه : 31
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف صعب المنال في الجمعة 25 يناير 2008 - 20:21

    وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه


    صدقت أبو زيــاد في نااااااس من ذاا النوع الله لا يبلانااا
    avatar
    ريم الحب

    انثى عدد الرسائل : 694
    مزاجي :
    رقم العضويه : 13
    رساله : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 02/11/2007

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف ريم الحب في الجمعة 25 يناير 2008 - 20:44

    من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق
    سلمت يداك يابو زياد وصدقت يعطيك العافية
    avatar
    ريم الحب

    انثى عدد الرسائل : 694
    مزاجي :
    رقم العضويه : 13
    رساله : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الأوسمه :
    تاريخ التسجيل : 02/11/2007

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف ريم الحب في الجمعة 25 يناير 2008 - 20:50

    من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق سلمت يداك يابو زياد وصدقت يعطيك العافية
    avatar
    برق الخيال
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 440
    مزاجي :
    رقم العضويه : 10
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف برق الخيال في الجمعة 25 يناير 2008 - 23:21

    صمت الحزن , يعطيك العافيه , ومشكوووور على المرور ....
    avatar
    برق الخيال
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 440
    مزاجي :
    رقم العضويه : 10
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف برق الخيال في الجمعة 25 يناير 2008 - 23:23

    آمين الله لايبلانا .... ومشكوووور على المرور صعب المنال ...
    avatar
    برق الخيال
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 440
    مزاجي :
    رقم العضويه : 10
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    رد: أنـــــواع الأصدقاء .....

    مُساهمة من طرف برق الخيال في الجمعة 25 يناير 2008 - 23:25

    الله يسلمك ريم الحب .... ومشكووووووووره على المرور ....

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 19:45