سامحوني على الغيبة

    شاطر

    عاشق الطيف
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    عدد الرسائل : 96
    رقم العضويه : 32
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 28/01/2008

    سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف عاشق الطيف في الإثنين 18 فبراير 2008 - 5:22

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أن أمسي وأصبح على الجميع بكل خير
    وآمل أن تعذروني على طول الغيبة وذلك نظراَ لظروفي الخارجة عن إرادتي
    أرجو العذر والسماح ووفق الله الجميع مع أجمل تحية !!!!
    avatar
    اسير الشوق

    عدد الرسائل : 1388
    مزاجي :
    رقم العضويه : 6
    رساله : من عاش بالحيله مات من الفقر
    تاريخ التسجيل : 04/10/2007

    رد: سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف اسير الشوق في الإثنين 18 فبراير 2008 - 11:10

    ياهلا وياغلاء والله صعبه الحمدلله على السلامه ياواحشنا وحياك بين اخوانك وفي منتداك والف سلامه ومعذور اخوي وعلى قول المثل مبطى من جاء وياهلابك من كل قلبي تسعندنا عودتك ويحزننا فراقك
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 18 فبراير 2008 - 20:36

    منوووووووور حمدالله على السلامه
    avatar
    برق الخيال
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 440
    مزاجي :
    رقم العضويه : 10
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    رد: سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف برق الخيال في الثلاثاء 19 فبراير 2008 - 3:15

    حياك الله يا والله صعبه ,, ولك وحشه ,, وماتشوف شر إن شاء الله ....
    avatar
    صعب المنال

    عدد الرسائل : 374
    رقم العضويه : 31
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008

    رد: سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف صعب المنال في الثلاثاء 19 فبراير 2008 - 13:25

    أبد مسمووح


    ياهلا وغلا فيــــــــــكـ

    هلااااااااااا وغلا Laughing

    مرحبا والله صعبة عدد ما خطته الأقلام من حروف

    وبعدد ما أزهر بالأرض زهور

    مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور

    avatar
    SAMT
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عدد الرسائل : 676
    الدوله : قلب محبوبي
    مزاجي :
    رقم العضويه : 1
    رساله : الناس تكره عذاب الحزن وتمله وأنا أتحلى عذابي وأعشق أحزاني
    تاريخ التسجيل : 26/09/2007

    رد: سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف SAMT في الثلاثاء 19 فبراير 2008 - 18:17

    والله صعبه كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أن أمسي وأصبح على الجميع بكل خير
    وآمل أن تعذروني على طول الغيبة وذلك نظراَ لظروفي الخارجة عن إرادتي
    أرجو العذر والسماح ووفق الله الجميع مع أجمل تحية !!!!

    حياك الله
    الحمد لله على السلامه
    إجازة سعيده
    ونتمنى لك حياه سعيده ومشاركات عديده((هههههههههههههههههه))

    دمت بخير

    عاشق الطيف
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    عدد الرسائل : 96
    رقم العضويه : 32
    رساله : My SMS $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 28/01/2008

    رد: سامحوني على الغيبة

    مُساهمة من طرف عاشق الطيف في الخميس 21 فبراير 2008 - 5:12

    مشكورين على الترحيب وهذا مو مستغرب على مثلكم وشرواكم ويعطيكم العافية مع أجمل تحية !!!!!!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 4:51